السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

افتراءات وتلفيقات من داخلية الوطني لمرشحي الإخوان

تواصل نيابة الإسماعيلية الكلية التحقيق مع مرشحي الإخوان بالدائرة الثالثة والفريق القانوني بعد اعتقالهم ظهر أمس الأربعاء من أمام المقر الرئيسي لنواب الإخوان بالمحافظة.

هذا وقد قام قسم شرطة ثان الإسماعيلية بتلفيق محضر “مفبرك” يتهم مرشحي الإخوان الثلاثة المختطفين ومحاميهم بالإسماعيلية بالتعدي بالضرب على ضابط الشرطة محمد قنديل، بقسم شرطة ثالث الإسماعيلية وأميني الشرطة أبو اليزيد البساطمي أحمد محمد، وهيثم حسن السيد من مكتب مباحث أمن الدولة بالإسماعيلية .

وقد رفض المعتقلون الستة التوقيع على محضر الشرطة “المفبرك” بقسم ثالث الإسماعيلية نظراً لما يحويه المحضر من كذب وافتراء وتلفيق يخالف الحقيقة والواقع.

وتم تحويل المختطفين لنيابة الإسماعيلية الكلية التي باشرت التحقيقات برئاسة المستشار سامي عبدالجواد  منذ الساعة العاشرة مساء يوم أمس وحتي الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم  .

هذا وقد أظهرت تحقيقات النيابة تناقضا كبيراً بين أقوال الضابط المدعي وأميني الشرطة حيث جاء كل منهم برواية تختلف عن الآخر.

يُذكر أنَّه قامت قوة من الداخلية باختطاف مرشحي إخوان الإسماعيلية للدائرة الثالثة “القنطرة غرب” من أمام المقر الرئيسي لنواب المحافظة، حيث اختطفت قوة من الشرطة كلاً من:

المهندس سليمان إبراهيم مرشح الإخوان على مقعد الفئات.

الدكتور عيد مسلم  مرشح احتياطي على المقعد نفسه.

الدكتور حاتم راشد  مرشح احتياطي على المقعد نفسه.

وبصحبتهم الفريق القانوني لمرشحي إخوان الإسماعيلية:

الأستاذ محمد نافع أمين عام نقابة المحامين بالإسماعيلية، والأستاذ علاء أبو ستيت عضو مجلس نقابة المحامين بالإسماعيلية، والأستاذ موسى سليم المحامي، واقتادت الجميع إلى قسم ثالث .