الجمعة , 17 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

منتخب الساجدين يستعيد الثقة بثلاثية في شباك أستراليا

استعاد المنتخب المصري لكرة القدم توازنه وتغلب على ضيفه الأسترالي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في المباراة الودية التي جمعت الفريقين الأربعاء باستاد القاهرة الدولي.

وافتتح أحمد عبد الظاهر التسجيل للمنتخب المصري في الدقيقة 28 ثم أضاف محمد ناجي “جدو” لاعب الأهلي الهدف الثاني للفريق من أول لمسة له للكرة بعد مشاركته من مقعد البدلاء في الدقيقة 59 .

وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة حصل المنتخب المصري على ضربة جزاء سجل منها النجم محمد زيدان الهدف الثالث للمنتخب المصري ، ثم حصل على إنذار لقيامه بخلع القميص احتفالا بالهدف.

وعقب تسجيل جدو للهدف الثاني استبدل حسن شحاته حارس مرمى المنتخب ونادي الزمالك عبد الواحد السيد بمحمد صبحي (حار س الاسماعيلي).

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخب المصري لاستئناف مشواره في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012 ، وايضاً في إطار استعدادات المنتخب الأسترالي لخوض بطولة كأس آسيا 2011 التي تستضيفها قطر في الفترة ما بين السابع و29 يناير/ كانون ثان 2011 .

وأعلن الكابتن حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر تشكيلا جديدا للمنتخب التى تقام على استاد القاهرة ضم في حراسه المرمى عبد الواحد السيد، وفي الدفاع: أحمد فتحي، أحمد دويدار، وائل جمعة محمود فتح الله أحمد سمير فرج، اما الوسط إبراهيم صلاح، إسلام عوض، والهجوم أحمد عيد عبد الملك، ومحمد أبو تريكه وأحمد عبد الظاهر.

وكان كلاً من المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة، وسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، طالبا لاعبي الفريق القومي بإسعاد الجماهير المصرية في عيد الأضحى المبارك وتقديم “العيدية” لهم بالتغلب على أستراليا في المباراة الودية والمقرر لها الأربعاء.