الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

اهتمام عالمي بمحاولة قتل الكتاتني على يد بلطجية الوطني

اهتمت صحيفة (تايمز يونيون) الأمريكية بالمحاولة الفاشلة لاغتيال الدكتور محمد سعد الكتاتني، عضو مكتب الإرشاد والمتحدث الإعلامي بالجماعة ورئيس الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب المصري.

وقالت الصحيفة- نقلاً عن وكالة (الأسوشيتد برس)– إن عددًا من المجرمين اعتدوا على سيارة النائب أثناء عودته إلى منزله بمحافظة المنيا عقب حضوره مؤتمرًا بمقر الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين، اتهم فيه الحكومة المصرية بالبدء بتزوير الانتخابات قبل موعد التصويت في 28 نوفمبر الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى قيام المجرمين بتحطيم زجاج وإطارات السيارة التي تقلُّه باستخدام الأسلحة البيضاء، واعتدوا على سائقه الذي أصيب بإصابات مختلفة!.

من جانبها أشارت صحيفة (تايوان نيوز) التايوانية وصحيفة (كنساس سيتي ستار) الأمريكية إلى أن تدخُّل المارَّة وشهود العيان حال دون نجاح محاولة الاعتداء على الكتاتني من قبل المجرمين الذين أحاطوا بالسيارة من جميع الاتجاهات.

وألمحت صحيفة (إندبندنت أون لاين) الإلكترونية الجنوب إفريقية إلى وجود شكوك تحوم حول الجهة التي تقف وراء محاولة اغتيال الكتاتني، مشيرةً إلى أن الهجوم وقع عليه بعد ساعات من اتهامه في مؤتمر صحفي عالمي للحكومة والشرطة المصرية بتزوير الانتخابات قبل بدء التصويت.

إخوان أون لاين