الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

مسيرة موتوسيكلات ناجحة لدعم د حمدي إسماعيل بالتل الكبير

نظم أنصار الدكتور حمدي إسماعيل مرشح الإخوان على مقعد الفئات بالتل الكبير مسيرة حاشد باستخدام الدرجات النارية طافت أرجاء مدينة التل الكبير وضواحيها لمدة خمس ساعات كاملة .

بدات المسيرة المكونة من خمسين موتوسيكل في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء من قرية التل الصغير ومنها لأبوحليفة ثم الجزيرة الخضراء والبكارشة وأبوعيادة والقرين الجديدة والبعالوة الكبري والبعالوة الصغرى وتل الحطب والعهدة والمجاهدين ومنها لعزبة عوض الله وكوبري 9  وعزبة منصور والقراقرة ثم انتقلت لمدينة التل الكبير حيث طافت أغلب شوارع منطقة التل البلد مسقط رأس مرشح الإخوان ، ثم انتقلت بعد صلاة العشاء لقرى تل أبوحامد وتل البعر والظاهرية والغرابوة وكفر الشيخ عطية، منها إلى مدينة التل الكبير مرة ثانية حيث اختتمت المسيرة بحي الحمادة .

هذا وقد قوبلت المسيرة بترحاب شديد من الأهالي على طول خط سيرها نظراً لما يتمتع به النائب من شعبية كبيرة في الدائرة “والتي تضم مركزي التل الكبير وفايد وجزء كبير من مركز الإسماعيلية”.

ويذكر أن النائب يواجه أربعة مرشحين رسميين من الحزب الوطني!! وإثنان ومن حزب الوفد وآخر من التجمع غير مجموعة كبيرة من المستقلين والمنشقين عن الوطني.