الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

قذيفتان للسعيد في الاتحاد يعيدان للاسماعيلي للمنافسة

أمن عبد الله السعيد لاعب وسط الاسماعيلي الفوز 3-1 لفريقه على مضيفه الاتحاد السكندري بعدما سجل الهدفين الثاني والثالث من تصويبتين صاروخيتين خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالجولة الـ12 من الدوري المصري.

ومنح الفوز الذي حققه الدروايش، صعوده للمركز الثالث برصيد 19 نقطة، فيما توقف رصيد الفريق الساحلي الاخر عند النقطة التاسعة بالمركز الرابع عشر.

أحداث المباراة وركلات السعيد الحرة كلمة السر

كاد الاسماعيلي ان يتقدم مبكرا في الشوط الاول عن طريق عمرو السولية الذي استغل كرة مرتدة من هاني سليمان حارس الاتحاد ولكنه سدد فوق المرمى في الدقيقة 15.

لم تكد تمر دقيقتان حتى استطاع مهاجم الاسماعيلي احمد علي ان يسجل هدف التقدم للدروايش إذ استغل خطأ فاتل من الحارس سليمان ليودع الكرة بكل سرعة في الشباك في الدقيقة 17.

لم يهدأ الاتحاد الذي يخوض المباراة على ارضه وعاند الحظ المهاجم الكاميروني اوتوبونج عندما مرت رأسيته بجوار القائم الايسر للحارس محمد صبحي في الدقيقة 24.

ومع بداية الشوط الثاني، استطاع المهاجم الكاميروني اوتوبونج معادلة النتيجة بعدما تسلم كرة عرضية عابرة للقارات من الجانب الايسر وسدد كرة رائعة في شباك حارس صبحي.

وكرد فعل للهدف، أطلق عبد الله السعيد تصويبة صاروخية من ركلة حرة من خارج المنطقة، سكنت اعلى يسار الحارس سليمان الذي لم يتمكن سوى من مشاهدة الكرة وهي تعانق شباكه في الدقيقة 12.

لم يهدأ الاتحاد، وحاول هاني العجيزي تسديد رأسية على مرمى صبحي إلا ان الاخير تصدى للكرة بمهارة ليحافظ على تقدم فريقه، قبل النهاية بعشر دقائق.

وسجل عبد الله السعيد هدف فريقه الثالث في الدقيقة الاخيرة من المباراة من تسديدة كربونية من الهدف الثاني، ليحسم نتيجة المباراة.