الجمعة , 17 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

قبل ساعات من الانتخابات.. الوطني يحصل على أوراق الاقتراع

برَّهن الحزب الوطني على إصراره على تزوير الانتخابات المزمع إجراؤها غدًا “الأحد”، حيث اعتمد العديد من الوسائل لتزوير إرادة الناخبين كان آخرها الحصول  على أوراق الاقتراع التي تسربت إلى شوارع العديد من المحافظات، حيث ظهرت هذه الأوراق- حتى الآن–  في البحيرة والجيزة والمنوفية.

قبل الانتخابات بساعات قليلة كشف المتحدث الإعلامي لمرشحي الإخوان بمحافظة البحيرة  “إيهاب السيد” عن مشاهدة ورقة الاقتراع على مقعد الكوتة بمحافظة البحيرة مختومة برقم اللجنة في يد بعض الأشخاص.

وشدد السيد في بيان له على أنَّ مثل هذه الممارسات والتجاوزات تؤكد النية المبيتة للتزوير، وتكشف الوجه الحقيقي لفكر النظام الحاكم  في المنافسة الانتخابية.

وفي المنوفية ذكر مراقبون أنه يتم تداول بطاقة الانتخابات بين الجماهير التي سيتم الاقتراع عليها غدًا على نطاق واسع في محافظة المنوفية.

وفي بولاق الدكرور بالجيزة، وجدت عشرات من بطاقات إبداء الرأي (التصويت) الانتخابية ملقاة في شوارع دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

من جانبه، أكَّد صبحي صالح، الأمين العام المساعد للكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين أن ظهور بطاقة التصويت قبل الانتخابات استمرار لمهازل إفساد العملية الانتخابية التي استمرأها الحزب الوطني الحاكم بمصر.

وأشار إلى أن ظهور هذه البطاقات تؤكد بدء سيناريو التزوير في المحافظات، مشددًا على أنه علم أنَّ هذه البطاقات ظهرت بالفعل في العديد من المحافظات كعادة الحزب الوطني وجهاته الأمنية في كل انتخابات