الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

القنطرة غرب: طعون بالجملة واللجنة تحيل المخالفات للنيابة العامة

أعلنت اللجنة الفرعية لانتخابا مجلس الشعب2010م بالدائرة الثالثة “القنطرة غرب” نتائج الانتخابات بالدائرة والتي جرت يوم أمس بالإعادة على المقعدين وتجاهلت اللجنة طعون معظم المرشحين وأحالت المخالفات للنيابة العامة.

فقد أعلنت اللجنة ظهر اليوم النتائج كالتالي : الإعادة على مقعد الفئات بين كل من اللواء عادل عبدالغني “وطني” والدكتور محمد الزغبي “وطني” ، وعلى مقعد العمال الإعادة بين عادل خالد “وطني” وسعيد شعيب “مستقل”.

وألغت اللجنة الصندوقين  155،154 بلجنة مدرسة أبوفودة بالكيلو 13 بالقنطرة غرب بعد دخول سيارة ميكروباص شمال سيناء تحمل افراد تبين فيما بعد بأنهم من رجال الشرطة وبحوزتهم صندوق انتخابي مليئ بالبطاقات المسودة ، مما دفع للتجمهر ومهاجمة اللجنة ومطارة المزورين الذين أطلقوا النار في الهواء لتفريق الجماهير ومحاولة الهرب .

فيما تجاهلت اللجنة بقية الطعون المقدمة من المرشحين ، ومنها الطعن المقدم من المهندس سليمان إبراهيم في 7صناديق انتخابية “خشبية” غير مطابقة لصناديق الانتخاب الزجاجية ، وأيضا الطعن على جميع الصناديق الــ  155 لعدم مطابقة اعداد بطاقات التصويت بتلك الصناديق مع أعداد بطاقات التصويت بصناديق الكوتة لنفس اللجنة ، مما يؤكد شبهة التزوير ، فضلاً عن عدم مطابقة الإعداد لمحاضر الإقفال للجان!!