الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

مصر تدك تنزانيا بخماسية فى أول مشوار “حوض النيل”

حقق منتخب مصر فوزاً كبيراً على نظيره منتخب تنزانيا بخماسية مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم فى أولى مبارياته فى الفترة بدورة حوض النيل التى تستضيفها القاهرة فى الفترة من 5 إلى 17 يناير الجارى.

أحرز أهداف اللقاء لمصر السيد حمدى “هدفين” فى الدقيقتين 3 و57 ومحمد أبو تريكة فى الدقيقة 12 وهارونا مدافع تنزانيا فى مرماه فى الدقيقة 23 وأحمد على فى الدقيقة 78، بينما أحرز هدف تنزانيا الوحيد آشير جومبو فى الدقيقة 82.

جاءت المباراة التى أدارها الحكم السودانى الفاضل أبو شنب تجربة جيدة للمنتخب المصرى وفرصة للجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة لتجربة الوجوه الجديدة والقديمة فتألق السيد حمدى مهاجم بتروجيت بعد غياب طويل عن المنتخب، كما أجاد أحمد بلال ووضح رغبته فى استعادة مستواه، بينما أكد شيكابالا أنه قادم بقوة لصفوف المنتخب.

فى الشوط الأول سيطر المنتخب المصرى وخرج متقدما بثلاثة أهداف مقابل لا شىء بينما فى الشوط الثانى حرص حسن شحاتة على الدفع بالبدلاء وليد سليمان بدلا من أبو تريكة، وعبد الله الشحات بدلاً من إبراهيم صلاح، ومحمد ناجى جدو بدلاً من شيكابالا، وأحمد على بدلاً من أحمد بلال، وشارك محمد صبحى فى حراسة المرمى بدلا من عبدالواحد السيد.

نشط لاعبو تنزانيا فى الدقائق الأخيرة من المباراة وهددوا مرمى محمد صبحى أكثر من مرة حتى نجح جومبو من إحراز هدف تنزانيا الوحيد.