السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

حبس أم وابنتيها أربع أيام بتهمة اقتحام مدرسة “أمين عمر”

أمرت نيابة التل الكبير بحبس كلا من لازم م هـ  وابنتيها صفاء ، سحر  ج ع ، بالجبس 4 ايام علي ذمة التحقيقات وضبط واحضار أخويهم السيد، ومحمود ج ع وآخرين بعدما وجهت إليهم  تهمة اتلاف المال العام ، الاعتداء بالضرب علي موظفين أثناء تأدية مهامهم الوظيفية .
تعود الاحداث لصباح يوم الثلاثاء الماضي حيث اقتحمت المتهمة الاولي مدرسة امين عمر الابتدائية بمدينة التل الكبير ، وافتعال مشاجرة مع مديرة المدرسة ومن ثم استدعاء اقاربها عبر الهاتف وعددهم 13 فرد من بينهم ثلاثة سيدات ، واعتدوا علي حارس البوابة و ثلاث من المدرسين والمدرسات في واحدة من وقائع البلطجة الحديثة .

واكدت شهود عيان ان المعتدين اتلفوا اجهزة وادوات تقدر بعشرين الف جنيه ، كما تلقت  المدرسة فاطمة أ أ نصيب كبير من الضرب لاعتراضها على ما يحدث ، فتم سحلها وجرجرتها لفناء المدرسة وتمزيق خمارها وتلقت “علقة ساخنة” أمام التلاميذ ، تلقت على إثرها العلاج اللازم بعد تعرضها لكدمات في الراس واشتباه في ارتجاج بالمخ .
اضافت مصادر انه بالتحقيق مع المتهمين اكدت والدة الطفلة انه توجهت للمدرسة بشكوي معاملة طفلتها معاملة غير لائقة ، في حين اتهمت المديرة السيدة بالتعامل غير الادمي والتلفظ بالفاظ جارحة واستدعاء بلطجية والاعتداء عليها وعلي المدرسين وحرم المدرسة .

الجدير بالذكر أن تلك الحادثة هي الثانية بمدينة التل الكبير خلال الفصل الدراسي الأول ، حيث قام مجموعة من البلطجية في واقعة مشابهة باقتحام مدرسة التل البلد الابتدائية وسحل مديرة المدرسة والسكرتيرة وكسر ذراع مدرس وكالعادة انتهى الأمر بالتصالح لتدخل بعض مسئولى الأمن وفرض التصالح ،مما يذى روح البلطحة في المجتمع.