السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الإسماعيلى يوافق على إعارة أحمد على والمعتصم والجمل


وافق مجلس إدارة النادى الإسماعيلى على إعارة مهاجم الفريق أحمد على لنادى الهلال السعودى حتى نهاية الموسم الكروى الحالى ولمدة 6 أشهر مقابل 5 ملايين جنيه من بينها مليونين ونصف المليون جنيه للاعب ومثلها للاسماعيلى.

وتحاول إدارة النادى إقناع الهولندى مارك فوتا المدير الفنى للاسماعيلى بالموافقة على إعارة اللاعب .. حيث يعترض فوتا وبشدة على الاستغناء عن مهاجم الفريق الأساسى والذى يعتمد عليه بشكل رئيسى خلال منافسات الإسماعيلى المحلية والأفريقية حيث نجح فى تسجيل 4 أهداف حتى الآن مع الإسماعيلى فى بطولة الدورى العام المصرى الممتاز لكرة القدم.

كما وافق النادى الإسماعيلى على إعارة المعتصم بالله سالم وأحمد الجمل مدافعا الفريق لنادى الإتحاد السكندرى لمدة 6 أشهر تنتهى بنهاية الموسم الكروى الحالى مقابل مليون جنيه بواقع 600 ألف جنيه للمعتصم بالله سالم و400 ألف للاعب أحمد الجمل.

ومن المقرر أن يتم انتقال اللاعبين نهائيا قبيل أغلاق باب أنتقالات اللاعبين بساعات قليلة تحسبا لتلقى الإسماعيلي عرضا آخر للمعتصم بالله سالم الذى ينتهى تعاقده مع الإسماعيلى بنهاية الموسم الكروى الحالى مما يمنحه الحق فى التعاقد مع أى أندية أخرى والانتقال اليها دون مقابل مادى للاسماعيلى بنهاية مدة تعاقده مع الإسماعيلى حيث يحاول الإسماعيلى الأستفادة من صفقة بيع المعتصم سالم لسد العجز المالى فى موارد النادى .