الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

مصر تهزم بوروندى بثلاثية.. وتواجه كينيا فى قبل النهائى

حقق المنتخب المصرى فوزه الثالث على التوالى بدورة حوض النيل على حساب نظيره البوروندى بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد الإسماعيلية فى الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى.

بهذا الفوز، رفع المنتخب المصرى رصيده إلى 9 نقاط محتلاً قمة المجموعة الأولى، ومن المقرر أن يواجه نظيره الكينى ثانى المجموعة الثانية فى الدور قبل النهائى.

بالنسبة لمباراة اليوم بين مصر وبوروندى، سجل محمد ناجى “جدو” الهدف الأول فى الدقيقة الثانية بعدما توغل أحمد عيد عبد الملك من جهة اليمين وأرسل كرة عرضية أخطأها حارس مرمى بوروندى لتسقط منه الكرة وتصل إلى أحمد على ليلعبها بقدمه وتصطدم بالعارضة وترتد إلى جدو الذى أودعها برأسه داخل الشباك.

فى الدقيقة العاشرة يضيف أحمد على الهدف الثانى من ضربة رأس بعدما تلقى كرة أمامية داخل منطقة الجزاء من حسام غالى لاعب الوسط، ويواصل المنتخب سيطرته على الشوط الأول دون أى ظهور للفريق البوروندى، لينتهى الشوط الأول بتقدم الفراعنة بهدفين نظيفين.

فى الدقيقة 80 يسجل السيد حمدى هدف الفراعنة الثالث فى شباك بوروندى، مستغلاً العرضية الرائعة من أحمد فتحى من ناحية اليمين ليضعها برأسه بسهولة فى شباك حارس بوروندى، وتمر الدقائق المتبقية من عمر اللقاء دون جديد لتنتهى المباراة بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف نظيفة.

أهداف المباراة