الخميس , 23 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

مواطن إسماعيلي يشعل النار فى نفسه أمام مجلس الشعب

على الطريقة التونسية أشعل مواطن إسماعيلي النار فى نفسه أمام البوابة الرئيسية لمجلس الشعب صباح اليوم وهو يردد بعض الهتافات ضد الحكومة وهو ما أثار حالة من الهلع الشديد بين المارة.

وكان عبده عبد المنعم صاحب مطعم بمدينة القنطرة غرب قد قام بسكب البنزين على جسده وأشعل النيران في نفسه أمام باب البرلمان فى الوقت الذى سارع حراس مجلس الشعب إلى إطفاءه بطفايات الحريق الموجودة لديهم .

كما هرعت سيارة إسعاف إلى الموقع ونقلته إلى مستشفى المنيرة العام ، حيث تلقى العلاج اللازم ، حيث صرح د. محمد شوقي مدير المستشفى بإن حالة المريض مستقرة الآن، وتقدر نسبة الحروق بــ 15%، في منطقة الوجه والرقبة والساقين، مشيرًا إلى أن المصاب أمامه 48 ساعة على الأقل للخروج من المستشفى.

وأضاف أحد أصدقاء المصاب : أنه  كان يعانى مشاكل فى الحصول على الخبز من المخابز، وتقابل مع عدد من المسئولين ووعدوه بحل المشكلة، على أن يتم صرف الخبز له حتى يستطيع العمل فى محل الفول الخاص به .

كما أكد أن المصاب كان يعانى حالة نفسية سيئة بعد ما مر أكثر من 30 يوماً بدون أن يحصل على الخبز، فى ظل المسئولية التى على عاتقه والتى حملها، وهو يبلغ من العمر 10 سنوات بعدما انفصل والده عن الأسرة، وأصبح هو المسئول عن الإنفاق على والدته ثم زوجته و أبنائه الثلاثة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*