الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

مواطن مصري آخر يشعل النار في نفسه امام مجلس الشعب

في ثاني حادثة من نوعها خلال 24 ساعة ، قام محامي مصري باشعال النار في جسده امام مبنى مجلس الشعب في شارع القصر العيني وسط القاهرة الثلاثاء .

وذكر مراسل شبكة الاعلام العربية “محيط ” أن مواطن يدعى محمد فارق محمد حسن ” 50 عاما” ويعمل محامي قام باشعال النار في نفسه امام مجلس الشعب وسط القاهرة.

واضاف المراسل ان الرجل أشعل النار في نفسه ، فيما قام شرطي بالقاء نفسه عليه محاولا إنقاذه فأصيب باختناق ونقلا سويا إلى مستشفى المنيرة العام.

وافادت المعلومات الاولية ان المحامي قام بذلك احتجاجا على هروب ابنته منذ 3 اشهر من المنزل ، وقام بتحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة السيدة زينب ، وعلم بعد ذلك بوجود ابنته في شقة بالمقطم، ورغم ذلك لم يتم إعادة ابنته اليه.

وانتقل فريق من نيابة السيدة زينب بإشراف المستشار ممدوح وحيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة إلى المستشفى لسؤال المصاب ومعرفة ملابسات الواقعة وجارى التحقيق معه. وفي الاسكندرية ، ذكرت بوابة “الأهرام ” الالكترونية أن شاب عاطل عن العمل اشعل النيران في نفسه فوق سطح العقار بمنطقة خورشيد، الأمر الذي أدى لحالة من الفزع بين سكان بعض العقارات المجاورة الذين تصادف وقوفهم بشرفات منازلهم وشاهدوه، وقاموا بإبلاغ الإسعاف على الفور.

كان قسم شرطة المنتزه أول قد تلقى بلاغا من المستشفى الرئيسي الجامعي، بوصول شاب يدعى أحمد هاشم السيد”25 سنة” مصابا بحروق من الدرجات الثلاث بمختلف أنحاء الجسم وحالته خطيرة ولا يمكن إستجوابه.

بالتحري من قبل رجال البحث الجنائي عن كيفية إصابة المذكور تبين أنه يعيش مع أسرته بمنطقة خورشيد وأنه عاطل عن العمل ،وأفاد والده الذي يدعى هاشم السيد محمد “67سنة”- بالمعاش- أن نجله اليوم قد غافل الأسرة وصعد إلى سطح العقار سكنهم ثم سكب الكيروسين على جسده وأشعل النيران التي أمسكت بملابسه وتسببت في حالة من الفزع لسكان بعض العقارات المجاورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*