الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الاتحاد النيجيرى يرفض إرسال بطاقة جون أويرى

رفض الاتحاد النيجيرى وبشكل رسمى أرسال البطاقة الدولية للاعب جون أويري بعد ان تقدم نادى هارتلاند بعقده مع اللاعب والذى يزعم فيه أنه لا يزال ساريا ولا يحق له الانتقال لناى اخر دون الحصول على موافقة رسمية من ناديه.

ويبحث النادى الاسماعيلى حاليا كيفية الخروج من ( مقالب ) الاتحادات الافريقية المحلية حيث يتاهب الاسماعيلى لمخاطبة الاتحاد الدولى طالبا استخراج بطاقة دولية للاعب ليتمكن من المشاركة مع الفريق على اسرع وجه مع تقديم كافة المستندات الخاصة بصحة موقف النادى الاسماعيلى واتهام نادى هارتلاند بمحاولة عرقلة الصفقة لتحقيق منفعه دون وجه حق بعد انتهاء عقد اللاعب فى ستمبر الماضى.

وستشهد الساعات القادمة تطورا كبيرا فى تلك القضية التى يسابق فيها مسؤلو الاسماعيلى الزمن لحلها للاستفادة من امكانات اللاعب فى دعم هجوم الفريق خلال مسيرته القادمة.

وأكد مسئولو النادى أنه من المنتظر أن يخاطب الإسماعيلي الفيفا نهاية هذا الشهر من أجل استخرج بطاقة دولية مؤقتة لجون أويرى، حيث تقضى اللوائح بأن يخاطب النادى (الإسماعيلي) اتحاد البلد التى ينتمى لها اللاعب (نيجيريا) لمدة شهر من أجل إرسال البطاقة الدولية، وفى حالة عدم استجابته يلجأ النادى إلى الفيفا لاستخراج بطاقة مؤقتة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*