السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

تعسف المحافظ ضد سكان “شل” سبباً في تهديد رجل بحرق أسرتة

نتيجة لتعسف قرار محافظ الاسماعيلية هدد (عبده خطاب 55 سنة) من سكان عمارات شل  بسكب الكيروسين على أولاده واحفادة الأربعة عشر الذين يسكنون معه وإشعال النيران فيهم جميعاً احتجاجا على قرار محافظ الإسماعيلية بالاستلاء على مسكنه هو و 120 أسرة أخرى من عمارات الإحلال بحي الشهداء.

وقال شهود عيان أن المواطن شرع بسكب الكيروسين على نفسه وأولاده وأحفاده بعدما تلقى تعليمات من موظفي الحي يطالبون جميع سكان العمارات الأربعة بإخلاء سكنهم. وقالوا أن جيران المواطن أنقذوا الأطفال وقاموا بإخفاء عبوات الكيروسين وأعواد الثقاب من أمامه .

وقد قام سكان العمارات بأرسل عدة استغاثات للرئيس  و أبنه أمين لجنة السياسات بالحزب يطالبونهما بالتدخل لمنع قرار المحافظ الذي يعصف بهم وأولادهم.

واحتج الأهالي والبالغ عددهم ما يقرب من 120 أسرة وخرجوا للشارع معتصمين أمام منازلهم احتجاجا على إخطارات الحي التي انذروا بها منذ عدة أيام . وأعلن الأهالي امتناعهم عن تنفيذ القرار مهما كانت العواقب . وانتقد الأهالي تجاهل أعضاء مجلس الشعب عن الحزب الوطني لمشكلتهم .

وارجع الأهالي رفضهم للانتقال للمساكن الجديدة لزيادة إيجار المساكن الجديدة بما لا يتناسب مع إمكانياتهم المادية وأيضا لان المساكن الحالية التي يقطنون بها تعد ملكا لهم كما أن مساحة الشقق الجديدة اقل من الشقق الحالية.

نقلا عن الدستور

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*