الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

عبدربه يعيد الكومى للأضواء.. والمعتصم يرفض البقاء

عاد رجل الأعمال يحيى الكومى رئيس النادى الإسماعيلى السابق للظهور من جديد على الساحة الرياضية بالإسماعيلية بعد الجلسات التى جمعته مؤخراً بمحافظ الإسماعيلية، وتم تكليفه خلالها بالسعى لإنهاء أزمة حسنى عبدربه لاعب وسط الفريق الذى اشترطت إدارة الإسماعيلى عليه تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، مقابل حصوله على مستحقاته المتأخرة.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة اجتماعاً بين الكومى وحسنى عبدربه عقب عودة اللاعب من معسكر المنتخب لدورة حوض النيل للتوصل لصيغة مناسبة لتسوية الأزمة وبقاء عبدربه مع ناديه.

فى سياق الأزمة الدائمة لمدافع الدراويش المعتصم سالم لازال اللاعب يبدى رفضه القاطع لفكرة البقاء فى صفوف الإسماعيلى حتى نهاية عقده مع الفريق الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، بعدما تعثرت مفاوضات انتقاله لأحد ناديى الزمالك أو مصر المقاصة.

ويسابق المعتصم سالم حالياً الزمن من أجل تلقى عرض احتراف خارجى وتحديداً فى أحد الدوريات الخليجية من خلال وكيل أعماله قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية والمقرر لها يناير الجارى.

وذكر اليوم السابع الرياضى أن المعتصم رفض كل المحاولات التى بذلها معه مسؤولو الإسماعيلى بهدف إقناعه بالبقاء وإغلاق ملف الرحيل فى الوقت الحالى، ووضع اللاعب بعض الشروط التعجيزية فى الوقت الحالى من أجل الرجوع عن رغبته فى الرحيل أهمها تعديل عقده مع النادى ومساواته بنجوم الفريق محمد حمص، وعبدالله السعيد، وعمر جمال بالحصول على مليونى جنيه فى الموسم الواحد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*