السبت , 25 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

يدعوا المعتصمون بميدان التحرير أخوانهم الشباب لنزول فوراً معهم وصد الهجوم عليهم

أطلق المعتصمون صرخات نداء وإستغاثة فورية وعاجلة الى الشعب والشباب لسرعة التدخل والنزول معهم فى ميدان التحرير وذلك لصد الاعتداء القائم عليهم الان من قبل افراد الامن لجهاز فرعون مصر “حسني مبارك” وحتى لا يتركوا الميدان للمعتدين فى محاولة من قبل المعتدين لإجهاض ثورة الشباب المصري وضياعها.

وأكد الدكتور محمود صبرة، المدير السابق بمكتب مبارك من 1982م وحتى 2004م، أن مبارك وضع خطةً لتفريق المتظاهرين في ميدان التحرير بأي ثمن، وشارك فيها عناصر من الأجهزة الأمنية والحزب الذي وصفه بـ”اللا وطني” ومواطنين بسطاء تمَّ استغلال احتياجهم للمال.

ووجَّه- خلال مداخلة هاتفية على فضائية “الجزيرة”– تساؤلاً إلى المواطنين البسطاء، قائلاً: “لماذا تهاجمون المعتصمين بالميدان؟! عليكم أن ترفعوهم على الأعناق والأكتاف؛ لأن المطالب التي تدَّعون أن مبارك استجاب لها جاء بفضل جهدهم لتحقيقها في 8 أيام بعد أن رفض تحقيقها منذ 30 عامًا”.

وأضاف صبرة أن مبارك بدأ فعليًّا الإعداد لعملية التوريث منذ عام 1997م؛ حيث كان يأمر بعرض التقارير التي يتم إعدادها حول الأوضاع الداخلية والخارجية على نجله جمال، وكذلك عرض أوامره وتعليماته عليه.

وطالب الجيش المصري بالتدخل الفوري والحاسم لحماية أرواح المصريين الشرفاء الذين يتعرَّضون لاعتداءات وحشية، تحت سمع وبصر جنود وضباط القوات المسلحة بميدان التحرير، واصفًا شباب المتظاهرين بـ”المتحضرين الذين يجب أن تفخر بهم مصر”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*