السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

بلطجية “مبارك”يقتلون 5 معتصمون ويصيبون أكثر من2800 تقريب

قامت قوات بلطجية فرعون القرن العشرين “مبارك”بالاعتداء على المتظاهرين فجر اليوم الخميس فى ميدان التحرير مما أدى الى مقتل خمسة أشخاص وإصابة أكثر من الفين وثمانى مئه .

وقد قام المتظاهرون بالميدان لأسقاط “مبارك”بعمل مستشفى ميداني عاجل وذلك فى محاولة منهم لعلاج الاصابات التى وقعت فى الميدان وقد ضمت عدداً من الاطباء والممرضين المشاركين فى الاعتصام. ونزل أيضاً كثيراً من الاطباء والشباب من منازلهم الى ميدان التحرير والمشاركة إخوانهم لصد همجية الحزب المخرب للوطن “الحزب الوطني”بعد الاستغاثات التى وجهها المرابطون فى الميدان هذا وقد أكد المشاركون من مختلف القوى السياسية أنهم لن يتركوا الميدان أبداً حتى رحيل طاغية مصر “مبارك”ونظامه الحاكم.

وقد ظلت سيارات الاسعاف خارج الميدان لاتستطيع الوصول الى المصابين والجرحى بالميدان وذلك بعد أن منعتها قوات الجيش لدخول الى الميدان إلا من طريق واحد كان يحتله بلطجية حزب المفسدين “الحزب الوطنى” التى قامت هى الاخرى بمنع السيارات من الدخول لأسعاف المصابين.

هذا وقد وعد ضباط داخليه”مبارك” البلطجية الذين أعتدوا على المتظاهرين بأن يكونوا فى حمايتهم من المتظاهرين وقد أعطوهم مبالغ مالية ووجبات طعام من رجال أعمال الحزب الوطني ثمناً لسفك دماء الشباب المعتصم فى الميدان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*